الطقس في ماكاو
°C : درجة الحرارة : % الرطوبة
حجم الخط: A | A | A
نصائح للمسافرين

Download

عندما تكون على وشك الذهاب في رحلة، إهتم دائما بالتفاصيل من أجل ضمان رحلة ممتعة وخالية من المتاعب. كما يقول المثل؛ "كل قرش له قيمته"، يجب الأخذ بإعتبار الجدارة الائتمانية ونوعية الخدمة لوكالة السفر بالإظافة إلى  السعر عندما يتعلق الأمر بإختيار برنامج سياحي شامل.

من الحكمة أن تتحقق من برنامج الرحلة قبل بدئها لمعرفة ما اذا كان يشمل مختلف الأنشطة / الأشياء التي لدى ماكاو لتقدمها.

1. تعرف على برنامج رحلتك بالتفصيل. إسأل وكالة سفرك بشأن جميع المعلومات المتعلقة بالرحلة، وخاصة برنامج الرحلة. يجب أن تتذكر أيضا أن تطلب الإيصال.
2. هل قمت بشراء تأمين سفر مناسب؟ يمكن للتأمين على السفر أن يوفر دعما خلال رحلتك و بذلك يمكنك أن تكون مرتاح البال.
3. هل تعرف من هي الوكالة المتلقية؟ من المهم جدا أن يكون لديك مسبقا تفاصيل الاتصال بوكالة الاستقبال بحيث يمكنك الاتصال بها إذا ما دعت الحاجة. وكالات السفر المرخصة والمرشدين السياحيين هم الوحيدون المؤهلين لإستقبال المجموعات السياحية فى ماكاو. يجب على الحافلات السياحية أن تظهر هوية الوكالات المستقبلة، بينما يجب على المرشدين السياحيين إرتداء بطاقات إرشادهم السياحية الصادرة عن مكتب حكومة ماكاو للسياحة.
4. إذا كانت ستمكث مجموعتك في ماكاو، هل تعرف أين ستمكث أنت؟ يتم ترخيص و تصنيف الفنادق في ماكاو وفقا للفئات التالية: 2-نجوم، 3-نجوم، 4-نجوم، 5-نجوم و 5-نجوم ممتاز. تختلف الفنادق من مختلف الرتب في المنشآت وجودة الخدمة.
5. ما هي أنشطة مشاهدة معالم المدينة المشملة في رحلتك؟ لدى ماكاو تراث تاريخي وثقافي غني يستحق التمتع بالتفصيل. لذلك تحقق من برنامج رحلتك بك لمعرفة أي أماكن سوف تزورها، بحيث يمكنك إعداد نفسك للقيام بزيارة مرضية.
6. كيف سيتم ترتيب وجبات الطعام في رحلتك؟ تتميز ماكاو بالعديد من المطاعم المرخصة التي تقدم العديد من الأطباق الشهية. إكتشف ما هي ترتيبات الوجبات للتأكد من أنها تناسبك.
7. هل تخطط للذهاب للتسوق؟ تتوفر جميع أنواع السلع والهدايا التذكارية في ماكاو. عند اختيار السلع؛ تذكر أن الجودة والسعر عادة ما تكون في تناسب طردي مع بعضهما البعض على الرغم من إمكانية تقديم تخفيضات حادة. ماكاو لديها اقتصاد السوق الحر؛ لذلك فإن الأسعار يتم تحديدها من قبل تجار التجزئة الفردية. قد تعرض البضاعة نفسها بأسعار مختلفة من قبل تجار التجزئة مختلفين. تذكرعند التسوق طلب إيصال يحدد البائع  - وإسأل عن الأحكام والشروط المطبقة على البضائع المعادة.
8. إبقى على اطلاع حول أوقات الفراغ التي قد تتاح لك خلال الرحلة، بحيث يمكنك تنظيم بعض الأنشطة الشخصية في ماكاو. من السهل جدا التنقل في هذه المدينة الصغيرة.

يتم تقديم هذه النصيحة و أنتم في الاعتبار، و نحن نأمل أن تساعدك على قضاء وقت رائع في ماكاو!

أرقام هاتف مفيدة:
- خط السياحة المباشر 24 ساعة: +853 2833 3000
- مجلس المستهلك: +853 8988 9315
- استعلامات التوجيه:: 181
 
تاريخ التحديث: 2016/07/25